Monday 23 January 2012

مواصفات نوكيا n8

مواصفات نوكيا n8

السعر: 2,296 ج.م
 
 
استمتع بالتقاط صور ومقاطع فيديو مدهشة والاتصال بشبكات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك، واستمتع أيضًا بأحدث برامج خدمة القنوات التليفزيونية عبر شبكة الإنترنت وتطبيقات متجر Ovi.

يقدّم لك هاتف نوكيا N8 كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بعدسة من Carl Zeiss وضوء فلاش زينون وإمكانية تسجيل الفيديو بجودة الدقة الفائقة، بالإضافة إلى برنامج لتحرير الأفلام وصوت مجسم بتقنية Dolby. وكل هذه الميزات متوفرة في تصميم أنيق مصنوع من الألومنيوم.



كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وفيديو فائق الدقة ..

أفضل كاميرا على الإطلاق على هاتف ذكي :

بدءًا من الآن، يمكنك ترك الكاميرا الرقمية في المنزل. فتوفر لك عدسة Carl Zeiss التي تدعم ضبط البؤرة تلقائيًا إمكانية تصوير جميع تفاصيل المشهد، بدءًا من لقطات الصورة عن قرب والصورة في الوضع الأفقي. وبفضل توفر مستشعر بدقة 12 ميجا بكسل وضوء فلاش زينون، ستبدو صورك أفضل مما سبق في جميع الحالات. ويمكن التحويل إلى وضع الفيديو فائق الدقة لتصوير المقاطع الرائعة بدقة فائقة ومشاهدتها مباشرة على التليفزيون الذي يدعم العروض فائقة الدقة.



شاشات رئيسية قابلة للتخصيص بالكامل ..

رسائل البريد الإلكتروني والتحديثات في وقت حدوثها دائمًا:

يبدأ كل شيء من خلال الشاشة الرئيسية. بمجرد فتح الهاتف، تكون الشاشة الرئيسية متصلة بالإنترنت ومحدّثة دائمًا. ويمكنك الاطلاع على كل شيء تحتاج متابعته في الحال – رسائل البريد الإلكتروني ورسائل المحادثة الفورية الجديدة وأحدث موجزات Facebook وTwitter وآخر عناوين الأخبار وغير ذلك الكثير. فما عليك سوى إضافة أيقونات مختصرة إلى الشاشات الرئيسية الثلاث القابلة للتخصيص لتتمكن من الوصول إلى الكثير من التطبيقات المفضلة لديك بمجرد لمسة واحدة.


استمتع بالتطبيقات والألعاب والمزيد من الميزات ..

أفضل التطبيقات على الإطلاق من Ovi :

يتوفر الكثير من أفضل التطبيقات المحمّلة مُسبقًا على هاتف نوكيا N8، مثل تطبيق لموقعي Facebook وTwitter وتطبيقات للعمل والخرائط وغيرها الكثير. وما هذا إلا غيض من فيض. ففي متجر Ovi، تتوفر تطبيقات لكل شيء، بدءًا من السفر ومرورًا بتطبيقات المراسلات ووصولاً حتى أحدث الألعاب – مع إضافة الكثير والكثير من التطبيقات كل يوم. وتجدر الإشارة إلى أن تلك التطبيقات تجعل حياتك أفضل أو أسهل أو تحولها إلى متعة أكثر فقط.



ميزة مجانية للملاحة بنظام GPS ..

اكتشف المزيد مع Ovi :

مع خاصية Ovi، يمكنك دائمًا معرفة ما يحدث حولك بالضبط. حيث يمكنك اكتشاف أفضل الخيارات عن كل شيء في مدينتك في الحال – الكافيهات والمتاجر والفنادق والكثير. وتتوفر ملايين المواقع التي تم تقييمها وتصنيفها في جميع أنحاء العالم، متضمنة نصائح متخصصة من كل من Trip Advisor وLonely Planet. والأهم من ذلك هو أن هاتف نوكيا N8 يوفر ميزة مجانية ودائمة للملاحة الموجهة للمشاة وقائدي المركبات متضمنة إرشادات صوتية خطوة بخطوة.


البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي ..

هاتف مصمم ليبقيك دائمًا على اتصال بالآخرين :

يمكنك استخدام كل شيء بمجرد إخراج الهاتف من عبوته بفضل ميزات البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي المدمجة بالكامل في الهاتف. وتكمن فائدة ذلك في أنه يمكنك الحصول على رسائل البريد الإلكتروني في الوقت الفعلي من حسابات بريد العمل والبريد الشخصي من على الشاشة الرئيسية مباشرة. كما يمكنك الحصول على موجزات موقعي Facebook وTwitter مباشرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتظل دائمًا ملمًا بآخر الأحداث. وما عليك سوى اختيار ما يناسبك.



قنوات تليفزيونية عبر الإنترنت حسب الطلب ..

إمكانية الوصول المباشر إلى قناتي CNN وBBC وغيرهما الكثير :

تخيّل نفسك قادرًا على مشاهدة قنوات التليفزيون في أي وقت تشاء. فتوفر لك خدمة القنوات التليفزيونية عبر الإنترنت حسب الطلب إمكانية الوصول المباشر إلى قنوات CNN وBBC وNational Geographic وغيرها من القنوات الكثيرة من خلال اتصال سريع عبر شبكة الجيل الثالث أو تقنية Wi-Fi. فاستمتع بإضافة قنواتك المفضلة إلى الشاشة الرئيسية واحصل على تحديثات تلقائية فور وصول أي محتوى جديد. واستمتع أيضًا بتنزيل الكثير والكثير من القنوات من مختلف أنحاء العالم من خلال متجر Ovi.



موسيقى Ovi ..

مصمم لعشاق الاستماع للموسيقى في أي مكان :

عندما تحتاج إلى  الاستماع إلى الموسيقى، يوفر لك هاتف نوكيا N8 كل ما تحتاج إليه. فبفضل موسيقى Ovi، يمكنك تصفح ملايين الأغاني وشراؤها – بدءًا من الإصدارات الجديدة وحتى الكلاسيكيات القديمة. كما يمكنك التحكم في المسارات ومعاينة الأغنية قيد التشغيل من الشاشة الرئيسية مباشرة بمجرد لمسة واحدة لتطبيق الموسيقى. وما عليك بعدها سوى تثبيت تطبيق Nokia Ovi Player على الكمبيوتر لمزامنة الموسيقى من المجموعة الشخصية إلى الهاتف.


تطبيق Nokia Ovi Player لمزامنة الموسيقى ..

تمتع بمزامنة ملفات الموسيقى :

يمكنك ببساطة التحكم في المسارات ومعاينة الأغنية قيد التشغيل من الشاشة الرئيسية مباشرة بمجرد لمسة واحدة لتطبيق الموسيقى. وبفضل تثبيت تطبيق Nokia Ovi Player على الكمبيوتر، يمكنك بسهولة المزامنة بين جميع ملفات الموسيقى وقوائم التشغيل مع الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، فيوفر لك الهاتف مساحة كبيرة لتخزين مقاطع الموسيقى من خلال ذاكرة تبلغ 16 جيجا بايت ودعم سعة تصل إلى 48 جيجا بايت من خلال بطاقة الذاكرة.


==============
 المواصفات الفنية
حجم الشاشة :3.5 بوصة.
دقة الوضوح : ( 16:9 nHD (640 × 360 بيكسل AMOLED.
16.7 مليون لون .
Bluetooth 3.0.
HDMI.
الذاكرة الداخلية: 16 جيجا بايت.
فتحة لبطاقة ذاكرة microSD، قابلة للتبديل الفوري، تصل إلى 32 جيجابايت.
موصل شاحن 2 مم.
تصفح إنترنت كامل لصفحات إنترنت حقيقية.
تصفح الإنترنت بالتحكم باللمس.
كاميرا 12 ميجا بيكسل مع بصريات كارل زييس.
جهاز استشعار بصري كبير 1/1.83".
محدد مشهد ملء الشاشة 16:9 مع معاملات شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام.
تشغيل الفيديو عالي الوضوح 720 بيكسل على تلفزيون عالي الوضوح من خلال كابل HDMI.
*صوت محيطي بتكنولوجيا Dolby Digital Plus عند تشغيله مع HDMI ومسرح منزلي.
دعم التنزيل والإرسال والتنزيل التدريجي.
راديو FM استريو 87.5-108 ميجا هرتز/76-90 ميجا هرتز.
انقر للتنقل بين الألبومات في المجموعة الموسيقية الخاصة بك.
خدمة 'أغاني بلا حدود' في أسواق محددة.